تخطى الى المحتوى

رؤى ويتز

أول تجمع لاصحاب المنح

بواسطة Robia Qasimyar

من المقدر أن تستغرق قراءة هذه المدونة 3 دقائق.

الاتصال والتعاون. طوال عامين تقريبًا في مؤسسة عائلة ويتز , ظهرت هاتين الكلمتين باستمرار في المحادثات التي أجراها فريقنا مع المستفيدين , خاصةً عندما سألنا عما يبحثون عنه حاليًا. كان هناك – ولا يزال – العديد من المنظمات التي سعت إلى تعظيم التأثيرات الإيجابية على المجتمع من خلال تحديد شركاء آخرين غير ربحيين , وإيجاد طرق لإثراء جهود بعضهم البعض واستكمالها.

دفعنا هذا إلى التفكير – لماذا لا نجمع الجميع في غرفة واحدة؟ ناقش فريقنا إمكانية ليس فقط تقديم فرصة لمتلقي المنح للتواصل مع بعضهم البعض , ولكن أيضًا فرصة لنا للاحتفال بما قامت به منظمات العمل الهادف وما زالت تفعله. كنا مصممين على رؤية هذه الفكرة الى النهاية , لذلك قمنا بتنظيم أول تجمع للمنح على الإطلاق تم عقده الشهر الماضي في The Venue at Highlander!

لقد تصورنا استضافة حدث نهاري غير رسمي حيث يمكن للمستفيدين من المنح إجراء محادثات مثمرة بالإضافة إلى الاسترخاء والاستمتاع بأنفسهم. ظهرت أسئلة التواصل المقصودة على ظهر بطاقات الأسماء لإلهام التعاون بين المنظمات والتواصل بين الأفراد.
تم تقديم وجبة غداء لذيذة من قبل مطعم أفضل برجر محلي Best Burger. تضمنت الحلويات الآيس كريم والبسكويت والمثلجات. تم إنشاء العديد من ألالعاب في الحديقة – لعبة الربط الرباعية العملاقة , أي شخص؟ – في الخارج ليستمتع بها الناس في الفناء , حيث استخدم بعض الأشخاص أيضًا عصي الفقاعات الكبيرة التي كانت متوفرة لدينا على طاولة غنائم اليقظة. استغرق فريقنا بضع دقائق لتقديم عرض تقديمي غير رسمي لتقديم داني وإميلي كأحدث الأعضاء لدينا , ومشاركة بعض المعلومات الموجزة حول طلباتنا , والتعبير عن امتناننا. من المؤكد أن موضوع الصيف الملون – الذي يعرض علامتنا التجارية الجديدة! – ساهم في إضفاء الحيوية على الغرفة , كما فعلت البالونات المذهلة من Evergrace Creations و, DJ Scottie Pigeon’s music والتصوير الفوتوغرافي الجميل بفضل M. Julie.

كان فريقنا سعيدًا لسماع العديد من الحاضرين سواء بشكل مباشر أو من خلال استطلاع المتابعة الخاص بنا أنهم استمتعوا بالمساحة التي تمكنهم من التجمع وتنمية شبكاتهم. كتب شخص :

كانت لدي تجربة رائعة في التواصل مع المهنيين والمؤسسات الأخرى. لقد استمتعت تمامًا بالبيئة غير الرسمية المريحة. شعرت كما لو أنني أستطيع التواصل حقًا مع الناس دون الشعور بأنني كنت تحت المراقبة لأتصرف أو أبدو بطريقة معينة تحت ستار “الاحتراف”. كان الجميع طيبين ومبتهجين , لكنهم ما زالوا يركزون على الأهداف التي نتطلع جميعًا إلى تحقيقها في مؤسساتنا.

بصفتنا مؤسسة تتمحور حول الأشخاص , فقد سررنا لسماع / قراءة العديد من التعليقات مثل هذه التي أشارت إلى أن سهولة الوصول والطبيعة غير الرسمية لتجمع الحاصل على المنحة عزز مشاعر الود والراحة. نهدف إلى أخذ الاقتراحات المقدمة من الحاضرين لإبلاغ الأحداث التي قد نستضيفها في المستقبل!

لقد شاركت هذا أثناء حديثي في ​​هذا الحدث , ولكن كان من الرائع للغاية رؤية أكثر من 160 ممثلاً من أكثر من 100 من المنظمات الحاصلة على المنح معًا. كانت الغرفة مليئة بالمبدعين وأصحاب الرؤى , والأشخاص المتحمسين الذين يسعون إلى التغيير الإيجابي. مجتمع من الاتصال والتعاون. بصراحة , لقد جعلني ذلك عاطفيًا.

هناك إمكانات لا حصر لها لتحويل مجتمعنا إلى مكان أكثر إنصافًا للعيش فيه. دعنا نلهم بعضنا البعض لنكون أفضل ونؤدي عملاً أفضل – أعلم أنه يمكنك فعل ذلك , وأعلم أنه يمكننا فعل ذلك. يجب علينا – وسنفعل.

التالي

مجموعة كبيرة من الناس تقف في سطرين في مواجهة بعضها البعض في الداخل ؛ مندمجين في حديث عميق.

المناصرة | أكتوبر 19, 2022

القوة الجماعية من خلال السياسة

بواسطة Renee Fry, مستشارة السياسات

هذه مدونة ضيف من رينيه فراي ,  مستشارة السياسات لـمؤسسة […]

اقرأ ألمزيد